2024-09-08 - الأحد
00:00:00

الإنتخابات النيابية 2024

المناصير: الانتخابات النيابية بداية التغيير وتحقيق الأفضل للوطن والمواطن

{clean_title}
صوت عمان :  


أكد رجل الأعمال المهندس إبراهيم الخليف المناصير، بأن الانتخابات النيابية المقبلة تختلف عن السنوات السابقة لما تحمل من أهمية بالغة في ظل الظروف الحالية والتي تستوجب العمل على صناعة التغيير لتحقيق الأهداف المرجوة، والخروج نحو مستقبل أفضل للوطن والمواطن.

ودعا المناصير المواطنين للمشاركة الفاعلة في الانتخابات واختيار المرشح لمجلس النواب بمنتهى الموضوعية والأمانة، ليكونوا خير ممثلين لهم.

ويعتبر دخول المهندس المناصير غمار الانتخابات النيابية المقبلة في الدائرة الثالثة بعمان، تنافساً قوياً بين أبناء الدائرة، لما يملك من رؤية واضحة في مختلف القضايا الهامة في المجتمع.

المهندس إبراهيم الخليف المناصير في سطور:

ولد المهندس إبراهيم عبدالله الخليف المناصير عام ١٩٦٨ في ناعور، ودرس وترعرع فيها، وبعد أن انهى المرحلة الثانوية ولصعوبة الحياه في الأردن غادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عام ١٩٨٦ وكان في عمر الثمانية عشر لإكمال الدراسات العليا.

ودرس المناصير في جامعة ميشيغان الهندسة، كما ويحمل شهادة ماجستير في إدارة الأعمال، إضافة إلى دراسته الدكتوراة في العلوم السياسية في الوقت الحالي.

المناصير كان بدأ عمله خلال مرحلته الدراسية ليؤمن تكاليف معيشته ودراسته في الولايات المتحدة، واستطاع من خلال المثابرة والسعي من أن يتحول اليوم إلى رجل أعمال بارز في مجال محطات بيع المحروقات ومجال بيع العقارات في الأردن والولايات المتحدة، حيث أنشأ مجموعة شركات متخصصة في تلك الأعمال.

وعلى الصعيد الشخصي عرف الناس المناصير بصاحب اليد البيضاء، حيث أسس إتحاد الطلبة العرب أثناء دراسته، وتربع على كرسي رئاسة الإتحاد الذي يضم الكثير من الطلاب العرب في الجامعات الأمريكية لمدة طويلة.

كما كان له نشاطات خيرية عديدة حينما ساهم بتأسيس أكثر من ١٥ جمعية خيريه أردنية ودولية، مثل الديوان الأردني في ولاية ميشيغان وجمعية ضحايا الحرب التي قدمت للعراق ما قيمته ١٠ مليون دولار من المعونات الطبية أثناء الحصار.

إضافة إلى جمعية "تبارك الأردن" للأيتام والأرامل والأسر العفيفة التي تقوم بتوزيع آلاف الطرود الغذائية والوجبات على مدار العام في مختلف محافظات المملكة.