2024-05-02 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

رجل الأعمال إبراهيم الخليف المناصير يوزع آلاف الطرود الغذائية وآلاف الوجبات في رمضان - صور

{clean_title}
صوت عمان :  


أنهى رجل الأعمال المهندس إبراهيم الخليف المناصير حملته لتوزيع طرود الخير الرمضانية، بتوزيع أكثر من 10 آلاف طرد على مستحقيها من الأسر العفيفة في العديد من مناطق العاصمة عمان وباقي المحافظات .

وجرى توزيع الطرود والوجبات من قبل المناصير بالتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية والجهات المعنية، حيث تم الانتهاء من عملية التوزيع مع نهاية شهر رمضان المبارك، ليتسنى لمستحقيها الاستفادة من محتويات الطرود من المواد الغذائية منذ اليوم الأول من الشهر الفضيل.

وتأتي هذه المبادرة من قبل المناصير والتي استمرت على مدار السنوات السابقة، وذلك استمراراً وتأكيداً على أهمية العمل المجتمعي ودعم الفئات المحتاجة، خصوصاً خلال الظروف الحالية التي زادت من الأعباء على أرباب الأسر.

وأكد المناصير أن هذه المبادرة الرمزية، تأتي ضمن المبادرات الخيرية التي تقوم بها مجموعة شركات المهندس ابراهيم الخليف المناصير ، إذ ينتهز حلول الشهر الفضيل ليؤكد مسؤوليته الاجتماعية من خلال القيام بسلسلة من النشاطات والأعمال الخيرية ومن بينها توزيع طرود خيرية والتي تحتوي على مواد تموينية أساسية والتواصل مع جميع الفئات بالأخص الفئات الأقل حظاً، مؤكداً ان ذلك يعتبر جزء بسيط من الواجب المترتب على الجميع إتجاه المجتمع.

وقد شملت المبادرة تجهيز وتوزيع أكثر من 10 آلاف طرد خير والعمل على توزيع آلاف الـوجبات الغذائية على كل من يطلبها خلال الشهر، بهدف تجسيد القيم الإنسانية الإيجابية في المجتمع الأردني المتماسك.

راجياً من الله أن يُقدرنا جميعاً على أعمال الخير وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الهاشمية الرشيدة.