2024-04-28 - الأحد
00:00:00

صوت الفن

هذا ما قاله الفنان خالد عبد الرحمن للأردنيين

{clean_title}
صوت عمان :  

عبر الفنان السعودي خالد عبد الرحمن عن سعادته البالغة في حفله الذي أحياه ضمن فعاليات مهرجان جرش والحضور الجماهيري الضخم، قائلا "شرفني الجمهور الأردني. حتى أنني لأول مرة لا أستطيع الحصول على تذكرة لحفلتي لأهديها لضيف شرف".

وقال عبد الرحمن، إن حضوره الغنائي الجماهيري في الأردن تأخر كثيراً، لكنه جاء في التوقيت الصحيح، مضيفا "لست غريباً عن جمهوري الأردني الحبيب، فأنا دائم الزيارة لأصدقائي ومعارفي، لكن حضوري الفني كان قد اقتصر قبل 10 سنوات على تصوير ثلاث أغنيات مع المخرج الكبير حسين دعيبس، ولم تتح لي الفرصة للغناء في الأردن، ومهرجان جرش كبير ومهم ونقطة مضيئة في مشواري الفني".

وعن امتلاء المسرح بالجمهور عن بكرة أبيه، أكد عبد الرحمن "رأيت التلاحم الجميل بين الجمهورين السعودي والأردني، وميزت أهل البلد من أهلي السعوديين، وعرفت أن هناك حباً مشتركاً يجمعني بالجمهور من كل مكان، وصدقاً توقعت حضور الجمهور، لكنني لم أكن أعلم أن عدد الجمهور في الحفل سيكون بهذا العدد، كون يوم الأحد هو يوم دوام رسمي في الأردن، والحفل بالتالي سينتهي في وقت متأخر، لذا لم يكن أمامي سوى مقابلة الجمهور بالحب والأغنيات التي طلبوها مني".