2024-09-16 - الإثنين
00:00:00

محليات

معلمة تمنع طالب من قضاء حاجته ليتبول على نفسه... والتربية توضح

{clean_title}
صوت عمان :  

قبل أيام، تداول رواد التواصل الإجتماعي قصة معلمة منعت طالبا  في مدرسة بلواء الطيبة أن يقضي الطالب حاجته على نفسه.

ونفى الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد جميل المساعفة الأمر، مشيرا إلى أنه  تم زيارة المدرسة من قبل فريق من مديرية تربية لواءي الطيبة والوسطية، وتبين ان ادعاء ولي الامر غير صحيح وان المعلم سمح للطالب بشهادة زملائه.

اللافت في الأمر، أن  ولي الأمر تهجم على الكادر الإداري والتدريسي بالرغم من انه تم استقباله بطريقة تربوية ، رغم توضيح الموقف من ادارة المدرسة.

يشار إلى أن مواقع إخبارية تداولت خبرا يفيد بأن معلما أجبر طالبا على التبول في ملابسه وعدم السماح له بقضاء الدورات الصحية المخصصة لذلك في حمامات المدرسة .

وفي التفاصيل فإن الطالب في الصف الثامن طلب من المعلم السماح له بالخروج من قاعة الصف للذهاب إلى الحمام لقضاء حاجته،في حين رفض طلب الطالب قائلا له ” مش رح اسمحلك غير بعد ما تعملها على حالك”، في حين أن الطالب لم يتمالك نفسه وقام بقضاء حاجته في الصف وأمام الطلاب في ملابسه، الأمر الذي جعله أضحوكة بين زملاءه، ليتوجه بعد ذلك الطالب الى مدير المدرسه ويقدم شكوى على ما قام به المعلم وبدوره في محاوله لحمايه المعلم قام المدير و طلب من الطالب بالذهاب الى المنزل وعدم اخبار ذويه بالحادثه وتغيير ملابسه من غير اشعار اهله بما حدث.