2024-10-05 - السبت
00:00:00

مجتمع صوت عمان

مجلس عشائر الأحامده يبارك لرئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان.

{clean_title}
صوت عمان :  


عمان _ قام وفد كبير من مجلس عشائر الأحامده "الزففه" في خريبة السوق وجاوا بتقديم التهنئة لرئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان في مبنى رئاسة الوزراء .

وقال رئيس مجلس عشائر الأحامده الشيخ حسن الطلافيح الأحامده سعدنا والوفد المرافق من كافة عشائر الأحامده البلقاوية بلقاء رئيس الوزراء إبن عشيرة الدنادنه التي هي إحدى عشائر الأحامده "الزففه" البلقاوية في خريبة السوق وجاوا متمنين من الله العلي القدير له مزيد من التقدم والنجاح والتوفيق وأن يعينه على حمل الأمانة وتحقيق الأهداف الوطنية والتطلعات المرجوة في خدمة الوطن في ظل القيادة الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين وولي عهده الأمين حفظهم الله ورعاهم وسدد على طريق الخير خطاهم انه سميع مجيب.

ودعى رئيس مجلس عشائر الأحامده رئيس الوزراء لزيارة جنوب عمان للقاء عشائر الأحامده "الزففه" والاطلاع على واقع المنطقة وذلك في الوقت الذي يراه دولته مناسبا ووعد دولته بتلبية الدعوة .

وأعرب رئيس الوزراء الدكتور جعفر حسان عن شكره للمهنئين الذين قدموا التهنئة للحكومة الجديدة بمناسبة صدور الإرادة الملكيَّة السامية بتشكيلها.

وقال حسان عبر تغريدة له على حسابه في منصة إكس: "أشكر الأهل والإخوة والأخوات الذين تشرفنا باستقبالهم اليوم للتهنئة بتشكيل الحكومة الجديدة".

وأضاف: "نرجو الله أن نكون أهلاً للتهنئة عندما نحقق ما كُلفنا به من مهام ومسؤوليات؛ خدمة لوطننا العزيز وقيادتنا الهاشمية الحكيمة وأبناء شعبنا الكرام".

ويضم مجلس عشائر الأحامده" الزففه " البلقاوية في خريبة السوق وجاوا كل من العشائر : العويمر العميان الرويضان الطلافيح
البصال الدلوح البلوش الدبارات العراجبة العجالين الفنيخات الدنادنه المداد والهميسات.