أقدمت امرأة سورية على قتل زوجها وحرق جثته، وهي تحت تأثير المخدرات في جريمة بشعة بأول يوم من شهر رمضان.
وأفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن السيدة قتلت زوجها، داخل منزلهما في حي المقاسم بمدينة الطبقة بريف الرقة، بعد أن قيدت يديه، وحرقت جثته بشكل كامل.
اقرأ أيضا :
وقال المرصد إن،القاتلة كانت تتعاطى المخدرات، فيما تدخلت
القوى الأمنية لمتابعة ملابسات الجريمة.
