اعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء عن حاجتها لتعبئة شواغر وظيفية ضمن مسمى معلم، في خطوة تستهدف رفد الميدان التربوي بكفاءات تعليمية جديدة خلال المرحلة المقبلة.
اقرأ أيضا :
وياتي اعلان الوزارة في اطار خططها المستمرة لتعزيز الكوادر التعليمية وتلبية احتياجات المدارس، بما يسهم في دعم العملية التعليمية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للطلبة.
