أعلنت وزارة التربية والتعليم عن منح منتسبي أندية المعلمين خصمًا بنسبة 7% على مشترياتهم من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، في خطوة تهدف إلى دعم المعلمين والتخفيف من الأعباء المعيشية عنهم.
اقرأ أيضا :
ويأتي هذا القرار في إطار الشراكة الفاعلة والتعاون المستمر بين وزارة التربية والتعليم والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ممثلة بـ مديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، التي تعمل على تعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم خدمات نوعية بأسعار مدعومة للقطاعات الحيوية في الدولة.
