أكدت شركة توزيع الكهرباء الأردنية أن ضبط درجة حرارة المكيف بين 24-26 مئوية خلال الصيف يساهم في خفض استهلاك الكهرباء، ويوفر توازناً بين الراحة وكفاءة الطاقة، محذّرة من أن ضبط المكيف على درجات أقل يؤدي إلى رفع الفاتورة دون فائدة تذكر.
أكدت شركة توزيع الكهرباء الأردنية أن ضبط درجة حرارة المكيف بين 24-26 مئوية خلال الصيف يساهم في خفض استهلاك الكهرباء، ويوفر توازناً بين الراحة وكفاءة الطاقة، محذّرة من أن ضبط المكيف على درجات أقل يؤدي إلى رفع الفاتورة دون فائدة تذكر.