هنأ الملك عبدالله الثاني عمال الأردن بمناسبة يوم العمال، مؤكدًا اعتزازه بكل يدٍ تعمل بإخلاص من أجل الوطن.
وقال جلالته عبر منصة "إكس": "كل عام وعمال الأردن بألف خير. نعتز بكل يدٍ تعمل بإخلاص، وكل جهدٍ يُبذل من أجل مستقبل أفضل لوطننا الغالي."
اقرأ أيضا :
وتأتي تهنئة الملك في الأول من أيار، الذي يصادف يوم العمال العالمي، تأكيدًا على دورهم الكبير في بناء الأردن وتقدمه.
