2024-09-08 - الأحد
00:00:00

مجتمع صوت عمان

النائب حابس ركاد الشبيب في ضيافة قبيلة بني خالد في البادية الشمالية.

{clean_title}
صوت عمان :  


البادية الشمالية _بحضور شيخ قبليه بني خالد

الدكتور موفق محمد سعود القاضي إستقبل أبناء قبيلة بني خالد في بلدة الحمرا بني خالد النائب الدكتور حابس ركاد الشبيب وصحبه الكرام في منزل فيصــــل مفلح ركاد الخالدي بحضور قامات وطنيه وشيوخ ووجها قبيله بني خالــــــــــد وجمع غفير من ابناء العشيره.

ورحب المعزب فيصل مفلح ركاد الخالدي بالنائب الدكتور حابس ركاد الشبيب وقال بحضور هذه القامات الوطنية العشائرية نقول إن الشبيب صاحب شعار "انا في خدمة كل بدوي وكل أردني وكل مسلم" وقد أوفى بذلك على مدار خمسة دورات برلمانية وان شاء الله السادسة في برلمان 2024.

واضاف الخالدي ان أفعال النائب حابس ركاد الشبيب ابلغ من الأقوال وهو من أهل الوفاء والإحسان والكرم والجود والفزعة والنخوة والطيب الذي كرس وقته وجهوده ليل نهار لخدمة أبناء البادية الشمالية وأبناء الأردن نرحب به بين أهله وعزوته وبحضور شيخ قبليه بني خالد الدكتور موفق محمد سعود القاضي.

وقال النائب حابس ركاد الشبيب أنا من واجبي خدمة أبناء البادية الشمالية وأبناء الوطن جميعا واعتز بهذا طوال تواجدي في مجلس النواب واشكر الشيخ موفق سعود القاضي وهذا الحضور الذي نعتز بهم في البادية الشمالية أهلنا وعزوتنا.

وأضاف الشبيب سعادتي هي في أداء الأمانة التي حملتها واشكر أخي فيصل مفلح ركاد الخالدي على هذا التكريم وبهذا الحضور من القامات الوطنية والعشائرية التي كانت وما زالت درع الوطن الحصين وسياجه المنيع خلف قيادتنا الهاشمية الحكيمة بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وتشكل هذه اللقاءات العشائرية على امتداد الوطن حاضنة للتواصل بين أبناء الشعب الاردني الواحد الذي يجتمع من أجل خير الوطن وابنائه وهذه عاداتنا وتقاليدنا توارثناها بقيمها واخلاقها وتسامحها وكرمها لنعيش في ظلها بامن وسلام وتسامح وعطاء لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة .