2024-07-09 - الثلاثاء
00:00:00

مجتمع صوت عمان

رجل الأعمال المهندس محمد عميرة مثال يحتذى به للشاب العربي الأردني الأصيل.

{clean_title}
صوت عمان :  



عند ذكر النجاحات والإنجازات لا بد من ذكر الشاب الأردني العربي الطموح رجل الأعمال المهندس محمد موسى عميرة مالك مجموعة جدران للمقاولات وهب لاند للعقارات وفن التخطيط للمساحة في دبي والشارقة وعجمان.

حيث شارك عميرة في الكثير من المشاريع الهندسيه المميزه في دولة الامارات وبالذات مدينة دبي على سبيل برج الأميره وبرج دارو وأبراج أرمادا والمستشفى السعودي الألماني وغيرها من المشاريع المميزه ذات الطابع المعماري المميز .

محمد موسى خليل عميرة من مواليد دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1977 نشأ درس فيها جميع المراحل الدراسية،تخرج من الثانوية العامة عام 1995 ،ودرس الهندسة المعمارية في الأردن عام 2001 وعمل مع كبرى شركات الاستشارات الهندسية في دبي لغاية عام 2009 .

ثم أسس شركة مقاولات في إمارة عجمان منذ 2009 ولغاية الآن،كما وأسس شركة عقارات في دبي عام 2023 وكذلك أسس شركة مساحة وتخطيط عام 2024 .

وشارك عميرة في تصميم وإنشاء اطول برج سكني في دبي "برنسس تاور"وشارك بتنفيذ إنشاء أجمل مبنى في إمارة عجمان عام 2022 مركز زويا للسياحة العلاجية .

والعديد من النجاحات والإنجازات نفتخر بها كأردنيين أن يخرج من بيننا شباب كالأردني المبدع محمد عميره ليكون شابًا أردنيًا طموحًا مثابر يسعى لتحقيق طموحاته بالتزامن مع الانتماء لوطنه وبلده وشعبه، نتمنى له التوفيق والنجاح في حياته .