2024-07-15 - الإثنين
00:00:00

محافظات

ملتقى الأصايل يحتفل بالمناسبات الوطنية..ويرفع تحية ولاء ومحبة للوطن والقيادة الهاشمية الحكيمة.

{clean_title}
صوت عمان :  


مادبا _ برعاية رئيسه ملتقى الأصايل لابسات المدارق الشيخه ريما ارتيمه العبادي وبدعوه من أصايل مادبا أقام ملتقى أصايل الأردن احتفاله السنوي بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال وعيد ميلاد سمو الامير الحسين بن عبدالله وذلك في مطعم بوابه مادبا وبأشراف منسقه الدعوه رانيا الشخاتره وسط حضور عدد كبير من نشميات الوطن من كافة المحافظات.

وقالت ارتيمه حفظ الله الأردن وشعبها وقيادتها الهاشمية الحكيمة وقواته المسلحة الأردنية الجيش العربي والأجهزة الأمنية الساهرين على أمن واستقرار هذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة، اجتمعنا اليوم لنكون مع وطننا الأردن الذي نعشقه ونذود عنه بالنخج والارواح مع كوكبة من نشميات الوطن نشميات ملتقى الأصايل لابسات المدارق اللواتي نعتز بكل واحدة منهن ونشكر كل من نسق هذا اللقاء في مادبا العز والفخر.

وأضافت ارتيمة يحق للأردنيين أن يعبّروا عن فخرهم واعتزازهم بإنجازاتهم وفي ذاكرتهم ووجدانهم هذه المناسبات الوطنية العزيزة علينا وهي التي ارتبطت بهذا الشعب وهذه القيادة وأرض هذا الوطن الغالي الذي يفخر بترابطه اجتماعيا وعشائرية وديمغرافيا وهذا ما جعل وطننا آمن ومستقر بفضل وعينا وقيادتنا وجيشنا وامننا.

وقالت ارتيمه نرفع اسمى ايات التهنئة والتبريك بمناسبة عيد ميلاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الميمون راجيا وداعيا ومتضرعا الى الله عز وجل ان يحفظكم ويسدد على طريق الخير خطاكم فأنتم حماة الدار وانتم ملاذ المستجير من شر الاهوال .

ونحن بحمد الله وبفضله انعم علينا سبحانه نحن الاردنيين بقيادة حكيمة فذة شجاعة معطاءة متواضعة حتى اصبحنا في مقدمة الركب بفضل قيادة مولاي وسيدي قائد الوطن وسيد البلاد صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم فلكم منا يا مولاي الولاء والسمع والطاعة الى ان يرث الله تعالى الارض ومن عليها وللأردن وطني العزيز الحبيب الانتماء والولاء وسدد الله على طريق الخير خطاكم وحفظكم من كل سوء ومكروه.

وتواصلت الاحتفالات من قبل ملتقى الأصايل لابسات المدارق في مخيم وإطلالة وادي سد الوالة من خلال احتفاليه مهيبه وبحضور شخصيات نسائيه تضمنت رسائل تهنئه لجلاله الملك وسمو الامير ورساله شكر وعرفان امتنان لجلاله الملكه رانيا العبدا ودعمها للمرأه الاردنيه والثناء على خطاباتها المؤثره للمجتمع الدولي بخصوص القضايا الاقليميه وخاصة أهلنا في فلسطين وقطاع غزة.

أعضاء ملتقى الأصايل من السيدات عبرن عن فخرهن بمسيرة هذا الوطن التي دخلت المئوية الثانية ونحن معها مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.

وشهد هذا الاحتفال حضورا من السيدات بالزي الأردني التراثي الذي نعتز به والذي نتناقله من جيل لجيل لارتباطه بتاريخ هذا الوطن العريق.