2024-07-15 - الإثنين
00:00:00

صوت الفن

هبة نور ترد على بسام كوسا

{clean_title}
صوت عمان :  
خرجت الفنانة السورية هبه نور عن صمتها، بعدما تعرضت للهجوم من قبل الفنان بسام كوسا، فكتبت عبر خاصية الستوري على منصة "إنستغرام": "من اخلاق.  الجاهل الإجابة قبل أن يسمع والمعارضة قبل أن يفهم والحكم بما لا يعلم!".

وكان بسام كوسا في آخر إطلالة له، قد هاجم فئة الفنانات الدخيلات على  الفن قائلًا: "هناك من زميلاتنا الفنانات، من يمتلكن موهبة عالية وقمة في الرقي والاحترام، ولكن منهن من يعتبر الفن ستارة لممارسة مهن أخرى، وأنا مسؤول عن هذا الكلام".

وأضاف كوسا  "كل شي يرموه على الذكاء الاصطناعي، أنو والله هي مو أنا، الذكاء الاصطناعي لفقلي ياها على  أساس نحنا كنا سابقين الذكاء الاصطناعي"، ما اعتبر إشارة واضحة لهبة نور.

وخلال الفترة الماضية، نُشر فيديو  على صفحة  نور إنستغرام"، يظهرها برفقة شاب غير معروف، وهي تقود السيارة، بينما كان الشاب يقوم بحركات فضائحية ويلامسها بطريقة خادشة للحياء.

وحينها قام الكثير من المتابعين بحفظ الفيديو وأعادوا نشره على  منصات التواصل الاجتماعي، وقالت نور حينها إن الفيديو ملفق بطريقة الذكاء الاصطناعي وهدفه الإساءة إلى سمعتها، كما هددت بمقاضاة كل من ينشره.

واشتهرت هبه نور  في بدايتها عبر الفيديو كليب والإعلانات، ثم شاركت مع المخرج نجدت أنزور في مسلسلي "المحروس"، و"سقف العالم" عام 2006، ثم مثلت بفيلم "عندليب الدقي" مع الفنان محمد هنيدي، وبعض الأدوار الثانوية في عدة مسلسلات.

وتعرض بسام  كوسا، بعد لقائه الأخير مع منصة "المنتدى" إلى هجوم من عدة أطراف بسبب تصريحاته، واتهمه البعض بأنه متعاون مع أجهزة الأمن، بسبب بقائه في سوريا حتى الآن، كما اتهمه آخرون بالنرجسية وبأنه أخذ أكبر من حجمه الحقيقي .