2024-06-18 - الثلاثاء
00:00:00

محليات

المعايطة: القيادة الهاشمية تسعى دائماً للاستماع إلى هموم المواطنين وتلبية احتياجاتهم

{clean_title}
صوت عمان :  


أكد المقدم اركن المتقاعد، محمد عبد الوهاب المعايطة، أن لقاء ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني مع قناة العربية، تعتبر الأولى من نوعها، حيث تحدث فيها الأمير عن عدة مواضيع مهمة، بما في ذلك مستقبل الأردن في الأعوام القادمة وأبرز الملفات العربية.

وأشار المعايطة لـ"صوت عمان " أن سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، أكد على أهمية التواصل مع كافة طبقات المجتمع الأردني، مشيراً إلى أن المواطن يعاني من تذبذب في أفكاره بين طروحات الحكومة والمعارضة.

وأضاف: "ولي العهد شدد على ضرورة وجود خطاب سياسي ووطني يمكنه أن يخاطب جميع شرائح المجتمع بواقعية وصراحة، بالإضافة إلى تأكيده بأن القيادة الهاشمية تسعى دائماً للاستماع إلى هموم المواطنين وتلبية احتياجاتهم، سواء كانت اقتصادية أو اجتماعية، وتعيش هموم المواطنين اليومية وتتفهم تحدياتهم".

وتابع: "عندما تحدث سمو الأمير الحسين عن الوضع السياسي في غزة، أبدى تعاطفه ومرارة تجاه ما يجري هناك، مشدداً على أن أبناء غزة هم جزء من النسيج الأردني، وأكد سموه أن الأردن دولة تتمتع بثوابت وعلاقات دولية قائمة على التعاون الثنائي والجماعي، مثل عضويتها في جامعة الدول العربية والأمم المتحدة، وأنها تساهم في قوات حفظ السلام العالمية".

وأكد المعايطة أن حديث ولي العهد جاء مؤكداً على أن الأردن يواصل تقديم المساعدات والجهود الدبلوماسية لدعم القضية الفلسطينية، ومبرزاً دور جلالة الملك عبد الله الثاني في هذا السياق.