2024-05-30 - الخميس
00:00:00

محليات

"سمو الأمير الحسن" في دار نقابة المقاولين

{clean_title}
صوت عمان :  



تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، افتتح المعرض السنوي لمركز البنيات للتربية الخاصة في دار نقابة المقاولين الأردنيين.

وجال صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال والأميرة ثروت الحسن، برفقة سمو الأميرة وجدان الهاشمي ، في أرجاء المعرض الذي يهدف إلى مساعدة فئة ذوي الإعاقة في المجتمع وإبراز قدراتهم وإمكانياتهم.

ورحب نقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري بصاحب السمو الأمير الحسن بن طلال وصاحبة السمو الأميرة ثروت الحسن، مبيناً أن نقابة المقاولين داعمة وبشكل مستمر لذوي الهمم واحتياجاتهم، كما أن هذا البازار السنوي يمثل واجهة لإبراز نشاطاتهم وإنجازاتهم للمجتمع المحلي.

ويشتمل المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام على منتجات زراعية وسيراميك ونسيج واشغال خشبية واعمال فسيفساء ساهم طلبة المركز في قسم التأهيل المهني في إنتاجها.

وعُقب المعرض؛ عُقد اجتماع في مكتب نقيب المقاولين، جمع صاحب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، ونقيب المقاولين المهندس أيمن الخضيري وبحضور نائب المقاولين فؤاد الدويري وأعضاء مجلس النقابة الدكتور عصام الكساسبة والدكتور عامر الضمور، حيث عرض النقيب لمحة سريعة عن واقع قطاع المقاولات والتحديات التي تواجه.

وأشاد سمو الأمير الحسن بالدور الهام للمقاول الأردني وقطاع المقاولات في رفد الاقتصاد الأردني، متمنياً التقدم والازدهار لهذا القطاع المهم والحيوي.