2024-05-20 - الإثنين
00:00:00

محليات

الخميس.. ارتفاع درجات الحرارة وطقس دافئ في أغلب مناطق الأردن

{clean_title}
صوت عمان :  


يطرأ ارتفاع ملموس في درجات الحرارة اليوم الخميس، ويكون الطقس دافئ فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحار في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

ليلاً، يكون الطقس لطيف الحرارة في اغلب المناطق، ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة ومغبر خاصة في مناطق البادية، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

يوم الجمعة،تتأثر المملكة بمنخفض خماسيني حيث توالي درجات الحرارة إرتفاعها لتسجل أعلى من معدلاتها الطبيعية بحوالي (5-6) درجات مئوية، الطقس مغبر بوجه عام وحار نسبي في أغلب المناطق، بينما يكون حار في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

يوم السبت، يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، الطقس مغبر خاصة في مناطق البادية، ودافئ في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.