2024-05-18 - السبت
00:00:00

محليات

أجواء لطيفة في أغلب المناطق وباردة نسبيا في المرتفعات

{clean_title}
صوت عمان :  


يطرأ انخفاض قليل في درجات الحرارة اليوم الأحد، ويكون الطقس باردا نسبيا فوق المرتفعات الجبلية، ودافئ في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح غربية نشطة السرعة وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

ليلاً، يصبح الطقس بارد في أغلب المناطق، ولطيف الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة وهناك احتمال في ساعات الليل المتأخرة لهطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الشمالية والوسطى من المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

يوم الاثنين، تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة، حيث تنخفض درجات الحرارة وتسجل دون معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (6 - 7) درجات مئوية، ويكون الطقس بارد نسبي في أغلب المناطق ودافئ في الأغوار والبحر الميت والعقبة وغائم جزئي إلى غائم احيانا وتهطل باذن الله تعالى زخات من المطر في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الشرقية، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة تؤدي إلى اثارة الغبار في مناطق البادية.

يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، ويكون الطقس مائل للبرودة في أغلب المناطق، ودافئ في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.