2024-05-30 - الخميس
00:00:00

مجتمع صوت عمان

الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تنظم بطولة الأمير محمد بن طلال الرمضانية الاولى لرماية المسدس

{clean_title}
صوت عمان :  


شهد ميدان المسدس في نادي الرماية الملكي انطلاق بطولة المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن طلال الرمضانية الاولى لرماية المسدس التي نظمتها الجمعية الأردنية لرياضة الصيد برعاية العين حسين هزاع المجالي رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرماية وبمشاركة 14 متسابقا من أعضاء الجمعية يتنافسون على جوائز البطولة المقدمة من محلات تاكتيكال هايكرز .

رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال قال هذه التجربة الأولى للجمعية في مسابقات رماية المسدس واقيمت تلبية لرغبة أعضاء الجمعية المهتمين بهذه الرياضة وتقديم رماه يرفدون منتخابتنا الوطنية في مجال رماية المسدس في المحافل الدولية.

وشكر نزال العين حسين هزاع المجالي رئيس الاتحاد الملكي الأردني للرماية على رعايته لهذه البطولة كما شكر نزال مدير نادي الرماية الملكي غازي الأزايدة على دعم النادي لمسابقات الجمعية في بطولات الرماية وفتح أبواب النادي لممارسة هذه الهواية لاعضاء الجمعية التي تسعى إلى تنويع نشاطاتها طوال العام لخدمة أعضاء الجمعية كما شكر محلات تاكتيكال هايكرز بإدارة محمد أبو ساره على دعمها لنشاطات ومسابقات والبطولات التي تقيمها الجمعية.

مدير نادي الرماية الملكي أكد أن رسالة النادي هي نشر رياضة الرماية في مجتمعنا الأردني وتشجيع الشباب على ممارسة هذه الرياضة بطريقة آمنة وإقامة هذه البطولة بالتعاون مع الجمعية الأردنية لرياضة الصيد ضمن هذا النهج والنادي يستقبل الأعضاء والمواطنين لممارسة هواية الرماية.

وفاز ببطولة رماية المسدس الأولى التي شهدت منافسة قوية بين أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد كل من زيد الجمل فاز بالمركز الأول ونسيب وهبه فاز بالمركز الثاني ومحمد نصار فاز بالمركز الثالث وقام مدير نادي الرماية الملكي بتسليم الميداليات والكؤوس للفائزين.

كما قدم رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال الدروع التكريمية لرئيس الاتحاد الملكي الأردني للرماية العين حسين هزاع المجالي وأمين سر النادي خالد نغوي ومدير النادي كما تم تكريم حكام البطولة على جهودهم في إدارة هذه البطولة .

الفائز بالمركز الأول زيد الجمل قال نشكر الجمعية الأردنية لرياضة الصيد ونادي الرماية الملكي على تنظيم هذه البطولة التي وفقت في احراز المركز الأول فيها ونتمنى مزيد من المسابقات المحلية التي تساهم في تحسين مستوياتنا في مجال الرماية بشكل عام.

الفائز بالمركز الثاني نسيب وهبه قال إن التنظيم أكثر من رائع ونادي الرماية الملكي قدم كل التسهيلات لأقامة هذه البطولة التي نشكر الجمعية الأردنية لرياضة الصيد على اقامتها لأعضائها.

الفائز بالمركز الثالث محمد نصار قال هذه البطولة الأولى في مجال رماية المسدس وسعداء باقامتها في نادي الرماية الملكي ونشكر جمعيتنا على هذه النشاطات التي هي محط تقدير واحترام لاهميتها لمحبي الرماية.

أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد عبروا عن امتنانهم لما تقوم به الجمعية من نشاطات في مجال الرماية طوال العام.

عضو لجنة الأحياء البرية جمال عبد الهادي قال هذه البطولة من تنظيم لجنة الاحياء البرية لاعضاء الجمعية وهي الأولى في مجال رماية المسدس وسعداء في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد بما نقدمه للاعضاء في ظل وجود هيئة إدارية تقدم كل التسهيلات لهذه البطولات والمسابقات التي لاقت استحسان الأعضاء ومحط تقديرهم.

عضو الجمعية الأردنية الرياضة الصيد علاء الجيوسي قال هذه التجربة الأولى لي في رماية المسدس وكانت ممتعة ونشكر نادي الرماية الملكي والجمعية الاردنية لرياضة الصيد على جهودهم في هذه المسابقة التي شهدت منافسة كبيرة.

عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد حسن الصقور قال إن الجمعية الأردنية لرياضة الصيد توفر لنا المكان المناسب والآمن لممارسة هواية الرماية وكذلك تنوع نشاطاتها بين برية وبحرية وترفيهية ومسابقات جعل منها جمعية نعتز بانتسابنا اليها.

وتسعى الجمعية الأردنية لرياضة الصيد إلى خدمة أعضائها من الصيادين من خلال العديد من النشاطات على مدار العام كما تساهم في تعزيز مفهوم الحفاظ على البيئة والطبيعة واستدامتها وهي من اولويات الجمعية الأردنية لرياضة الصيد.