2024-04-27 - السبت
00:00:00

محليات

أجواء دافئة نهار الجمعة وعدم استقرار جوي يؤثر على الأردن مساء

{clean_title}
صوت عمان :  


تنخفض درجات الحرارة قليلاً اليوم الجمعة؛ وتكون الأجواء دافئة في أغلب مناطق الأردن، وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، حيث تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية.

وتدريجياً مع ساعات الظهيرة تتأثر المملكة بحالة ضعيفة من عدم الاستقرارالجوي وتهطل بإذن الله تعالى زخات متفرقة من المطر لفترات محدودة في المناطق الجنوبية الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، ويتوقع أن تمتد في ساعات الليل إلى أجزاء محدودة من المناطق الوسطى والشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يوم السبت، تبقى المملكة ضمن حالة ضعيفة من عدم الاستقرار الجوي، وتكون الأجواء دافئة في أغلب المناطق، وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع ساعات الظهيرة يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر لفترة محدودة في أجزاء من شمال ووسط المملكة وأجزاء من المناطق الشرقية قد يصحبها الرعد أحياناً، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

يوم الأحد، ترتفع درجات الحرارة قليلاً، وتكون الأجواء دافئة في أغلب المناطق وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.