2024-04-29 - الإثنين
00:00:00

مجتمع صوت عمان

المناصير يلتقي شباب من قبيلة عباد

{clean_title}
صوت عمان :  


تلبية لدعوى شباب قبيلة عباد، التقى المهندس إبراهيم الخليف المناصير جمعاً كبيراً من شباب القبيلة في ديوان العويدي – العبادي، وذلك للحديث حول دور الشباب وأهمية مشاركتهم في العملية الانتخابية والسياسية، بدءاً من الانتخابات الطلابية في الجامعات.

وتحدث الحضور عن أهمية تكاتف شباب قبيلة عباد مع باقي الاخوة من نسيج المجتمع الأردني في الانتخابات لمجلس الطلبة في الجامعة الأردنية المقبلة، واستعراضهم للانجازات التي عملوا عليها خلال الفترة الماضية داخل الجامعة، مؤكدين على أهمية المشاركة والعمل بروح الفريق في الانتخابات الطلابية القادمة خاصة وأنها الخطوة الأولى في سلم الحياة السياسية.

بدوره أكد المهندس إبراهيم الخليف المناصير على أهمية مشاركة الشباب في العملية الانتخابية التي تحدث داخل الجامعات، لما تمتلك من أهمية مطلقة في صقل شخصيات الشباب في الحياة السياسية، ولتكون قاعدة أساسية للانطلاق نحو الأمام.

وأشاد المناصير بهمة وعزيمة شباب قبيلة عباد، وعلى الإنجازات التي استعرضوها خلال اللقاء، مؤكداً تقديم كافة الدعم لهؤلاء الشباب الذين هم أساس الحاضر وعماد المستقبل.

وبين المناصير أن ما يقومون به شباب قبيلة عباد يجسد المعنى الحقيقي للتشاركية والعمل ببرامج واضحة وجماعية، مؤكداً أن جلالة الملك أكد في كافة المحافل على دور الشباب المهم في المرحلة المقبلة، ودعوتهم للانخراط في الحياة السياسية بشكل أكبر.