2024-05-04 - السبت
00:00:00

مجتمع صوت عمان

رئيس غرفة تجارة المفرق: نقف خلف الملك لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز

{clean_title}
صوت عمان :  


ثمن رئيس غرفة تجارة المفرق الدكتور خيرو العرقان، جهود ومواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه تجاه دعم القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

وأضاف الدكتور العرقان خلال لقائه رئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي يوسف العيسوى، أن جلالته يجوب العالم من أجل وقف العدوان الغاشم على قطاع غزة وحماية المدنيين وإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية للأهل في قطاع غزة، منوها أن جلالته يبذل جهود كبيرة تجاه دعم الأشقاء الفلسطينين.

وأشار الدكتور العرقان إلى أننا في هذه الأيام نستذكر مواقف جلالته والنهضة الكسرة التي تحققت في عهده، والتي استطاع الأردن بها إنجاز الكثير من المشاريع الريادية والتي ساهمت في تحسين واقع الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأضاف الدكتور العرقان "في يوم اليوبيل الفضي نتقدم بالتهاني والتبريكات إلى سيدي ابا الحسين بهذه المناسبة الغالية، وهو يوم تسلمكم الراية فقد كنتم وما زلتم رمزا لنا في حب الوطن والولاء والإنتماء، وتابعتم مسيرة جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين في بناء دولة حديثه تنعم بالديموقراطية، مستمدين منكم قوتنا وفخرنا كشعب اردني".

وأكد أن اليوبيل الفضي يمثل لحظة فارقة في تارخ المملكة الأردنية الهاشمية.

وتابع الدكتور العرقان "نفخر في هذا اليوم بمرور 25 عاما على تسلم جلالتكم الراية الهاشمية وسلطاتكم الدستورية مكملا لمسرة البناء والتطوير التي ارساها المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين".

وأكد الدكتور العرقان وقوف أبناء الوطن مع جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه و"أننا على العهد سائرون لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز".