2024-04-16 - الثلاثاء
00:00:00

محليات

حالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على الأردن اليوم السبت

{clean_title}
صوت عمان :  


تسود المملكة أجواء غير مستقرة اليوم السبت، وتنخفض قليلاً درجات الحرارة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات من المطر في أماكن مختلفة من المملكة خاصة الجنوبية والشرقية، قد تكون غزيرة أحيانا في أجزاء من جنوب وشرق المملكة يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد أحياناً والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والآخر.

ليـــلاً، تبقى الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة ، وتبقى فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر في المناطق الشرقية ، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

التحذيرات:

- احتمال تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة خاصة في جنوب وشرق المملكة
- خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.
- احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

يوم الأحد، يطرأ ارتفاع قليل في درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبيا في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة السرعة.

يوم الاثنين، يطرأ ارتفاع آخر قليل في درجات الحرارة، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب مناطق المملكة، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.