2024-04-16 - الثلاثاء
00:00:00

محليات

بسبب صفحة وهمية لإيجاد الوظائف.. سجن أردني حاول اغتصاب ثلاثينية "باحثة عن عمل" - فيديو

{clean_title}
صوت عمان :  


قضت محكمة الجنايات في الأرْدُنّ بالسجن لأردني حاول اغتصاب فتاة باحثة عن عمل ، بعد ان تعرف عليها عبر صفحة وهمية على مواقع التواصل.

وفي تفاصيل القضية كما رواها الصحفي غازي مرايات عبر صفحاته على مواقع التواصل ، فان المتهم قام بإنشاء حساب وهمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم فتاة زاعمًا أن الفتاة الوهمية تقيم خارج الأردن ، ومدعيا أنها تقدم المساعدة للمحتاجين ، وتساعد الباحثين عن عمل في إيجاد الوظائف.

وتواصلت سيدة ثلاثينية مع الحساب طالبة مساعدتها في العثور على فرصة ، ورد عليها القائم على الصفحة (المتهم) وسألها عن بلدها فقالت انها تقيم في الأرْدُنّ ، فارسل لها رَقْم هاتف اردني وطلب منها التواصل معه.

وقامت السيدة بالتواصل مع الرَّقْم ، ورد عليها نفس صاحب الصفحة الوهمية ، وقال لها أن والدته تقيم لوحدها في منزل وتحتاج شخصا للعناية بها ، فوافقت على الفكرة ، فطلب ان يلتقيا ليعرفها على والدته وطبيعة العمل.

وبعد اللقاء اخذ المتهم الفتاة إلى شُقَّة والدته المزعومة ، فتفاجأت ان الشُّقَّة فارغة ، وعند سؤاله قال لها انه يريد ممارسة الجنس معها ، واصطحبها عنْوَة إلى غرفة النوم ، وفي الغرفة نزع ملابسها عنها ، وحاول معاشرتها لكنه لم ينجح بذلك بسبب مقاومتها ، وعندما اشبع رغبته الجنسية تركها لارتداء ملابسها والمغادرة.

وتقدمت السيدة بشكوى للأجهزة الأمنية ، التي القت القبض على المتهم وأحالته للجهات القضائية المختصة ، حيث جرمته محكمة الجنايات بجناية الشروع بالاغتصاب ، وقضت بوضعه في الأشغال المؤقتة 7.5 سنوات.

وصادقت محكمة التمييز على القرار.