2024-05-04 - السبت
00:00:00

محافظات

جمعية صقور الأردن التعاونيه تثمن جهود جنود الجيش العربي في حماية حدودنا

{clean_title}
صوت عمان :  


العقبة _ ثمنت جمعية صقور الأردن التعاونيه جهود القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي وقوات حرس الحدود على الواجهة الشمالية والاجهزة الامنية لاحباط تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة والاسلحة الاتوماتيكية وتسلل مجموعات من داخل الحدود السورية للأردن .

واكد رئيس الجمعية المهندس أكرم البطوش أن جنود القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي البواسل والاجهزة الامنية تمضي بكل قوة واصرار وعزم لملاحقة مهربي المخدرات ومنع اي محالاوت او اعتداءات تريد المساس بالوطن وحماية الشباب لان آفة المخدرات التي تفتك بالشباب والاسرة ومجتمع.

وأشار البطوش الى أن الأردن سيبقى على الدوام واحة أمن وأمان ومحط فخر واعتزاز وواحة على المستوى العربي والدولي بجهود مواطنبه وقواته المسلحة واجهزته الامنية وبقيادة هاشمية حكيمة تسعى على الدوام للحفاظ عليه وحمايته من اي اعتداءات ومحاولات تريد بالمساس بالوطن وأمنه.

وأكد البطوش وقال نقف خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي العهد الامير الحسين والقوات المسلحة والاجهزة الامنية ضد قوى الشر والطغيان للدفاع عن امن الوطن الذي نفديه بكل ما نملك لانه رمز عزتنا وفخارنا وعنوان وجودنا وحاضرنا وماضينا .