2024-05-04 - السبت
00:00:00

محافظات

وقفة تضامنية للجمعية الأردنية لرياضة الصيد مع غزة على ضفاف سد الموجب.

{clean_title}
صوت عمان :  


مادبا _ شهد سد الموجب يوم الجمعة وقفة تضامنية من الصيادين أعضاء الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تعبيرا عن وقوف أعضاء الجمعية مع الاهل في فلسطين وقطاع غزة رافضين همجية الاحتلال القائمة على الابادة الجماعية للمدنيين المحاصرين من البر والبحر والجو.

وقال رئيس الجمعية الأردنية لرياضة الصيد أحمد نزال يأتي هذا النشاط من قبل أعضاء الجمعية تأكيدا على وقوفنا مع أهلنا في فلسطين وقطاع غزة الذين يتعرضون العدوان غاشم من احتلال صهيوني يقتل المدنيين بدم بارد وأضاف نزال وترحم على شهداء فلسطين الذين يقدمون أرواحهم من أجل نيل حقوقهم المشروعة في قيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

عضو لجنة الاحياء المائية في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد مصطفى الاسمر قال ثمن مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه والحكومة والشعب الأردني الداعمين لحقوق الشعب الفلسطيني ودفاعهم عنه في كافة المحافل الدولية من خلال رفض ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من تنكيل بالشعب الفلسطيني وخاصة في قطاع غزة الذي يشهد مجازر لم يعرف التاريخ لها مثيل.

وأشار الاسمر أن هذه الوقفة تنفذ من قبل الجمعية الأردنية لرياضة الصيد تضامنا مع ابناء فلسطين وقطاع غزة الذين يتعرضون لعدوان غاشم من قبل الاحتلال الإسرائيلي العنصري ورحم الله شهداء فلسطين ونصرهم وشافا جرحاهم وازاح عنهم هذه الغمة وهذا الاحتلال البيض.

عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد فادي الخوالدة قال نقف مع أهلنا في فلسطين وغزة الذين يتعرضون للقصف ليل نهار من آلة الحرب الإسرائيلية ويقدمون الشهداء منذ شهرين ونترحم على أرواح الشهداء الذين رووا بدمائهم الزكية هذه الأرض المباركة في فلسطين دفاعا عن حق الشعب الفلسطيني في وطن أمن مستقل وانهاء هذا الاحتلال الصهيوني الغاشم.

عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد فؤاد البريجي قال نقف كصيادين في الجمعية الاردنية لرياضة الصيد هنا في سد الموجب لنوصل صوتنا إلى اهل غزة الصامدين أن الاردن وشعبه وقيادته الهاشمية الحكيمة لم يتخلى عن يوما عن دورههم في نصرة أهلنا في فلسطين مدافعة عن حقوقهم المشروعة في وطن أمن مستقل وانهاء هذا الاحتلال الصهيوني الغاشم الذي تمادى في طغيانه.

عضو الجمعية الأردنية لرياضة الصيد خليل اللوزي قال اللهم أنصر أهلنا في فلسطين وقطاع غزة وكن معهم يا الله وترحم البريجي على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل لجرحاهم وأكد أن تضامن الأردن كان وما يزال مع حق الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة في إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.