2024-05-30 - الخميس
00:00:00

محافظات

خيرو العرقان يكرم أوائل التوجيهي في محافظة المفرق - فيديو

{clean_title}
صوت عمان :  


أكد رئيس غرفة تجارة المفرق ورئيس مجلس إدارة شركتي خيرات الشمال ودجاج الخير الدكتور خيرو العرقان دعم الطاقات الإبداعية والمتفوقة من أبناء محافظة المفرق ليواصلوا مسيرة التميز والعطاء والإنجاز العلمي. وأضاف الدكتور العرقان خلال تكريمه الطلبة الأوائل في الثانوية العامة في محافظة المفرق بمقر الشركة اننا معنيون جمعيا وضمن المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقنا بالعمل على تحفيز المبدعين لتحقيق طموحاتهم نحو مستقبل مشرق يخدم الوطن والمواطن.

ودعا الدكتور العرقان إلى ضرورة حسن الاختيار في التخصصات المطلوبة للسوق المحلي والتي يطلبها القطاع الخاص، موكدًا الجهد والمثابرة التي بذلها أبنائنا الطلبة ورعاية ذويهم المستمر لتحقيق هذا التقدم والنجاح المتميز والذي نفاخر به على الدوام.

وتابع الدكتور العرقان حديثه قائلا " ان أمامكم مستقبل زاهر في المرحلة القادمة وعليكم العمل لمزيد من الإبداع" وقدم الدكتور العرقان التهاني والمباركة إلى الطلبة المتفوقين وذويهم على نجاحهم وتفوقهم وحصولهم على هذه المراكز المتقدمة، مما يدل على تميزهم وتعبهم الموصول لتحقيق هذه النجاحات المميزة. واعرب عدد من ذوي الطلبة عن شكرهم وتقديرهم إلى الدكتور خيرو الغرقان رئيس غرفة تجارة المفرق ورئيس مجلس إدارة شركتي خيرات الشمال ودجاج الخير على هذه اللفتة والمبادرة الكريمة والتي تسجل موقفا يسجل لدعم مثل هؤلاء الرجال للمبدعبن من أبناء الوطن. وفي ختام حفل التكريم الذي إداره الدكتور يوسف المشاقبة قام الدكتور العرقان بتسليم الهدايا على اوائل التوجيهي من أبناء محافظة المفرق.