قال أمين عام وزارة التربية والتعليم الدكتور نواف العجارمة، إن عدد الطلاب الذين انتقلوا من المدارس الخاصة إلى الحكومية بلغ 21 ألف طالب وطالبة، حتى الخميس.
وأضاف العجارمة، أن هناك 6 آلاف طالب وطالبة انتقلوا من المدارس الحكومية إلى الخاصة.
وأشار إلى أن الوزارة حولت 5 مدارس إلى نظام الفترتين، مؤكدا أن الوزارة ولم ولن نتخلى عن أي طالب.
وأضاف أنه تم التوجيه للمدارس باستقبال أكبر قدر ممكن من الطلاب، وإيجاد حلول لاستيعابهم فيها.
اقرأ أيضا :
ولفت إلى أن الدراسات ونتائج الثانوية العامة أثبتت أن النظام التعليمي بخير.
