تحدث النائب محمد محارمة عن بداية لقائه باللاعب موسى التعمري.
وقال المحارمة أنه قبل 7 سنوات عندما كان رئيسا لنادي الجزيرة تعرف إلى شاب كان يلعب في دوري سن الـ18 ، مبينا أنه شعر بأن هذا اللاعب سيكون له مستقبلا كبيرا.
وقال المحارمة أن موسى التعمري أكد انه يطمح لأن يكون لاعبا عالميا وبالفعل نجح في تحقيق حلمه.
اقرأ أيضا :
وتاليا الفيديو على موقعنا:
