2024-04-29 - الإثنين
00:00:00

محافظات

بلدية سحاب نحو المستقبل بخطى ثابتة وقيادة حكيمة

{clean_title}
صوت عمان :  

المحارمه : ننظر بأمل نحو المستقبل مستمدين القوة من الرؤية الملكية السامية.

محمد العويمر

سحاب _ أكد رئيس بلدية سحاب الدكتور عباس عويد المحارمه أنه ينظر بأمل نحو المستقبل لأن جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه أكد أن البلديات ومجالس المحافظات هي الخطوة الأولى في الإصلاح ونحن نعمل ضمن هذا النهج وهذه الرؤية الملكية السامية.

وقال المحارمه أن بلدية سحاب لأعضائها وكوادرها تعمل وفق رؤى وتطلعات المواطنين الذين ياملون من البلدية نقل المدينة إلى واقع جديد يرتقي بحياتهم ضمن مشاريع خدمية استراتيجية لان سحاب دائما تستحق الأفضل.

وقال المحارمه إن مشروع شارع الأمير حسن سيكون شارع صديق للمشاه ومتنفس رائع للمواطنين والمتسوقين لأنه ليس مخصص للمركبات بل للمشاة فقط وسيكون هناك مضلات وأشجار وإنارة ومقاعد للجلوس وهذا كله مع متعة التسوق بعيدا عن زحمة المركبات.

وأشار المحارمه إلى مشروع بيت سحاب على طريق المدينة الصناعية هذا بالإضافة إلى مشاريع البلدية في فتح وتعبيد الطرق وبقيمة مليون دينار هذا العام.

وحول توئمة بلدية سحاب مع البلديات في العالم قال المحارمة إن هناك تعاون مع بلدية لشبونه في البرتغال وبازل في سويسرا حيث سيكون هناك مشاريع حدائق مع السويسريين بقيمة مليون دينار وذلك لخدمة سكان سحاب الذين تجاوز عددهم 180 الف نسمه.

وقال المحارمه إن البلدية منذ عام 2015 وحتى اليوم استقطبت مشاريع من الجهات المانحة وصلت إلى 11 مليون دينار وهذا مكن البلدية أن تنفذ مشاريع استراتيجية بموازات المشاريع الخدمية الروتينية.

ونتيجة هذه الجهود حصلت بلدية سحاب كما أكد المحارمه على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز وهي أسمى جائزة نعتز بها وهي حافز لمزيد من العمل لمدينة سحاب وسكانها.