2024-06-23 - الأحد
00:00:00

محليات

بيان هام من مديرية الأمن العام - تفاصيل

{clean_title}
صوت عمان :  


أعلنت غرف عمليات الإدارة المرورية في مديرية الأمن العام عن أن تجاوز السرعات المقررة على الطرق الخارجية و عدم الاصطفاف المزدوج والعشوائي المعيق لحركة السير داخل المدن كان من  ابرز المخالفات التي تم التعامل معها نهاية الاسبوع.

وذكرت  أن نشامى الإدارة ينتشرون في مختلف المناطق للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وتأمين الوصول الآمن للمواطنين.

واستعرضت إدارة السير أبرز العوائق التى تم التعامل معها صباح السبت والتى تمثلت مع العديد من الحوادث المرورية والتى اقتصرت على أضرار مادية، تم التعامل مع حادث انقلاب مركبة على بداية طلوع الملكة عالية باتجاه اشارات المستشفى نتج عنه اصابة متوسطة.




ودعت خلال الرسالة التوعوية إلى الابتعاد عن الاصطفاف المزدوج والاصطفاف على الجزر الوسطية والابتعاد عن كافة المخالفات وصولا الى بيئة مرورية آمنة.

من جانبه قال ضباط غرفة عمليات الدوريات الخارجية إن كافة الطريق سالكة ولا عوائق، مستعرضا أبرز الأحداث التى تم التعامل معها خلال ال 24 ساعة الماضية حيث تم تقديم العديد من المساعدات الانسانية لمركبات معطلة وتم إجراء اللازم لها ومتابعة مسيرها.

وفيما يتعلق بالحوادث المرورية أشار إلى تم التعامل خلال ال 24 ساعة الماضية على أوتستراد المفرق الزرقاء مع حادث تدهور مركبة ونتج عن الحادث إصابتين كما تم التعامل مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الـ100ونتج عن الحادث 7 إصابات وعللت اسباب الحوادث تغيير المسرب بشكل مفاجئ .


وفيما يتعلق بمخالفات السرعة تم ضبط مركبة صباح السبت تسير بسرعة 164 كلم على الطريق الصحراوي "منطقة سواقة ".