2024-06-23 - الأحد
00:00:00

منوعات

استأجرت قاتلاً للتخلص من زوجة رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت

{clean_title}
صوت عمان :  



تواجه ميلودي ساسر 47 عاماً عقوبة تصل إلى السجن 10 أعوام،بعد أن  اتهمتها سلطات تينيسي الأمريكية  بمحاولة استئجار قاتل للتخلص من زوجة رجل تعرفت عليه عبر الإنترنت.

ويقول ممثلو الادعاء إن ساسر، استخدمت تطبيقاً للياقة البدنية لتتبع جينيفر، زوجة ديفيد والاس. ونقلت بيانات تحركاتها إلى موقع اغتيال مزيف، نبه بدوره الشرطة.

واتهمت ساسر، وهي متخصصة في الامتثال البيئي، بدفع 10 آلاف دولار من بيتكوين على الموقع، وتقديم معلومات عن جينيفر ومواصفاتها، وفقاً لوثائق المحكمة في نوكسفيل بتينيسي.

وتعرفت ساسر على والاس على موقع مواعدة في 2020، وأصبح شريكان في المشي لمسافات طويلة. ومع ذلك، توترت العلاقة بينهما عندما انتقل والاس مع جينيفر إلى براتفيل، في ألاباما.

وقال والاس إنها تعقبتهما لمواجهتهما، وأنه أخبرها بأنه ينوي الزواج من جينيفر. وطبقاً لوثائق المحكمة، قالت ساسر: "أتمنى أن تسقط من جرف وتموت".



وحاولت بعدها توظيف قاتل عرف باسم المستخدم Cattree على موقع ويب في ديسمبر (كانون الأول)، قبا أن تصاب بالإحباط بعد الفشل في إقناع أي أحد بالمهمة. وكتبت إلى المسؤول عن الموقع في 22 مارس (آذار) "انتظر منذ شهرين و 11 يوماً ولم ينجز العمل. قلت منذ أسبوعين إن الأمر قيد التنفيذ وسينتهي في غضون أسبوع".

وبعد أن أبلغت أن قاتلاً محترفاً اعتبر المهمة "محفوفة بالمخاطر للغاية"، بدأت كاتري تحميل بيانات عن تدريب جينيفر سترافا.

وأبلغت وزارة الأمن الداخلي في 27 أبريل (نيسان) بالعملية، فعملت مع الزوجين لتعقب الجانية. وتقول وثائق المحكمة إن المسؤولين تعقبوا الأموال المحولة من حساب ساسر، كما شوهدت سيارتها قرب مكتب جينيفر في تاريخين منفصلين في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022، وقبضت عليها الشرطة في 18 مايو (أيار)، وظلت رهن الاحتجاز.