2024-04-25 - الخميس
00:00:00

آراء و مقالات

‎الاعلام الأردني مهنية عالية في نقل حفل زفاف وعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني

{clean_title}
محمد المعاني
صوت عمان :  


تعتبر الأحداث الملكية  في الأردن مناسبات هامة يحرص الإعلام الأردني على نقلها بأعلى درجات الاحترافية والمهنية... واحدة من تلك الأحداث المميزة كانت حفل زفاف وعقد قران سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الذي تم تغطيته بشكل مشترك بين القنوات التلفزيونية الأردنية، بما في ذلك التلفزيون الأردني وقناة المملكة ورؤيا، من خلال الإعلاميين المتميزين رندة كرادشة وطارق العاص ومحمد الخالدي وميس النوباني وإبراهيم جيكات وطارق الزعبي ومجموعة من مراسلين الميدان ، وقد تمكن الإعلام الأردني من نقل جمال الحفل وفرحة الشعب الأردني للعالم بأسلوب احترافي يستحق الإشادة.

تعد القنوات التلفزيونية الأردنية من بين أقوى المؤسسات الإعلامية في المملكة، حيث تمتلك خبرة واسعة في نقل الأحداث الهامة وتوفير تغطية متكاملة... وفي حفل زفاف وعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، اتحدت القنوات الأردنية في جهودها لتقديم تغطية شاملة واحترافية للحدث..وتم تخصيص فرق من الإعلاميين والمخرجين والصحفيين والمصورين المحترفين لتغطية جميع جوانب الحفل ونقلها على الهواء مباشرة.
من خلال تغطيتهم الاحترافية، تمكن الإعلام الأردني من نقل جمال الحفل وفرحة الشعب الأردني إلى كل مكان في المملكة وحتى إلى العالم  باستخدام التقنيات المبتكرة لتوثيق أجمل اللحظات وأبهى الصور للأمير الحسين وعروسه الأميرة رجوة الحسين،  وقد نالت صور الحفل إعجاب الجماهير وانتشرت بسرعة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما أسهم في إبراز مكانة الأردن وجمال ثقافته وتقاليده.

تعتبر تلك التجربة في نقل حفل زفاف وعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني مثالًا للمهنية العالية التي يتمتع بها الإعلام الأردني وبفضل تنسيق متميز وجهود مشتركة بين القنوات الأردنية واعلام الديوان الملكي ، تمكن العالم من الاندماج في فرحة الشعب الأردني والاستمتاع بأجمل اللحظات من حفل الزفاف وعقد القران.

بالإضافة إلى القنوات التلفزيونية الأردنية، قدمت الإذاعات والمواقع الإلكترونية والصحافة التغطية المتميزة لحفل زفاف وعقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ، من خلال مقالات وصور وفيديوهات و تقارير شاملة وتحليلات مفصلة لحفل الزفاف توثق أبرز اللحظات والتفاصيل الفريدة التي شهدتها هذه المناسبة السعيدة.