2024-04-19 - الجمعة
00:00:00

مجتمع صوت عمان

شركة الكهرباء الوطنية تحتفل بالاستقلال وبزفاف سمو ولي العهد

{clean_title}
صوت عمان :  

احتفلت شركة الكهرباء الوطنية اليوم الأربعاء بالعيد السابع والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية وبمناسبة عقد قران ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الانسة رجوة السيف.

 ورعى مدير عام الشركة المهندس امجد الرواشدة الحفل الذي حضره مدراء المديريات والموظفون من مختلف مواقع الشركة.

 وقال الرواشدة في كلمة في الحفل ان الاحتفالات التي تعم المملكة ابتهاجا بالمناسبتين العزيزتين تجسد التفاف الأردنيين خلف الوطن والقيادة وفرصة للاحتفال بالانجاز والبناء والعطاء الذي يمثله الأردن بصفته قصة امن واستقرار بني بسواعد اردنية تمضي بعزم وثبات خلف قيادتنا الحكيمة التي تقود مسيرة تحديث واصلاح تنقلنا الى حياة افضل باذن الله.

 وأضاف ان شركة الكهرباء الوطنية تشكل جزء من هذا العطاء الممتد نورا يضيء بيوت الأردنيين في مختلف انحاء المملكة مؤكدا أهمية دور كوادر الشركة في مسيرة البناء وتحقيق الإنجازات الوطنية،وقال "ان الاحتفال بالاستقلال مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعا وفرصة لشحذ الهمم ومواصلة العطاء".

واكد الرواشدة ان احتفالات الأردنيين بزفاف ولي العهد سمو الأمير الحسين تعكس حالة فرح اردنية بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا والتفاف الاسرة الأردنية حول قيادتهم معربا عن احر التهاني والتبريكات لمقام جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والانسة رجوة السيف.

 واشتمل الحفل على فقرات فنية ودبكات واهازيج وطنية تمجد الاستقلال وتبارك زفاف سمو ولي العهد.