2024-06-23 - الأحد
00:00:00

محافظات

شباب أردنيين يحتفلون بفرح الحُسين بالعطاء والخير في محافظة عجلون

{clean_title}
صوت عمان :  

احتفلت مبادرة فرح وعطاء في فرح الحسين التي تنظمها جمعية سند للفكر والعمل الشبابي بتوزيع طرود الخير على الأُسر المحتاجة في محافظة عجلون.

وقال رئيس جمعية سند للفكر والعمل الشبابي / المنسق العام لمبادرة فرح وعطاء في فرح الحسين بأن هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة الفعاليات التي تنظمها مبادرة فرح وعطاء في فرح الحسين فرحاً بزفاف سمو ولي العهد على الآنسة رجوه السيف، حيث اشتملت على توزيع طرود الخير من المواد الغذائية ومواد التنظيف والملابس وألعاب وهدايا الأطفال. 

وأكد الخلايلة بأن مبادرة فرح وعطاء في فرح الحسين قد نظمت سلسلة من الفعاليات التي اشتملت على توزيع الورود والمطبقانيات من الحلويات الشعبية وإطلاق سلسلة من المشاريع المجتمعية في المحافظات فرحاً بهذه المناسبة. 

وشكر الخلايلة جميع شركاء النجاح من الشركات والمؤسسات الوطنية التي ساهمت في إنجاح فعاليات المبادرة منذ انطلاقها، كما وجه شكره لمؤسسة عجلون بعيون شبابها واتحاد الجمعيات الخيرية في محافظة عجلون وجمعية عين ورده الخيرية وجمعية أم الخشب الخيرية وجمعية شكارة الخيرية على استضافتهم لفعالية الخير والعطاء التي تنظيمها اليوم في محافظة عجلون. 

وختم الخلايلة حديثه قائلاً: " هذه المبادرة عربون محبة من الشباب الأردني تعبيراً عن فرحهم وابتهاجهم بزفاف سمو ولي العهد، مؤكداً أن سلسلة من الفعاليات التفاعلية ستستمر حتى يوم الأول من حزيران وستشتمل على أيام تفاعلية مع الأطفال ودور المسنين والمدارس والجامعات في مختلف محافظات ومخيمات المملكة وبواديها.