2024-06-23 - الأحد
00:00:00

محافظات

مركز نبض الحياة لرعاية مرضى السرطان في العقبة يستقبل وفد من الكرك.

{clean_title}
صوت عمان :  

قطيشات : فرع العقبة سيكون له دور كبير في رعاية مرضى السرطان علاجي واجتماعيا وانسانيا وتاهيلاً.

البطوش : دعم هذه الفئة المجتمعية مما يخفف العبء المالي والظروف الإقتصادية والإجتماعية وعلى المجتمع الأردني أن يكون سنداً وعوناً لهم.

العقبة _ إستقبل رئيس فرع جمعية نبض الحياه لرعاية مرضى السرطان - فرع العقبه- المستشار أشرف القطيشات بحضور رئيس جمعية صقور الاردن التعاونيه المهندس أكرم البطوش وفدا يمثل مرضى السرطان من مركز نبض الحياة فرع الكرك ترافقهم الدكتوره عائشة البيايضة مندوبأ عن الهيئة الإدارية لمركز نبض الحياه لرعاية مرضى السرطان - فرع الكرك.

ويذكر ان مركز نبض الحياة لرعاية مرضى السرطان فرع العقبة سيتم إفتتاحه في الأول من حزيران إحتفالاً بعيد الإستقلال ومشاركة أفراح الوطن بزفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظه الله ورعاه.

المستشار أشرف قطيشات أكد أن هذا الفرع في العقبة سيكون له دور كبير في رعاية مرضى السرطان علاجيا واجتماعيا وانسانيا وتاهيلاً
لان المجتمع الاردني تعود على التكافل وهذا ما جعل هذا الوطن قويا منيعا بفضل هذا الشعب العظيم والقيادة الهاشمية الحكيمة ونبارك للوطن عيد الاستقلال وزواج سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد حفظه الله ورعاه.

وقد كان في إستقبال الوفد القادم من محافظة الكرك المهندس أكرم البطوش رئيس جمعية صقور الأردن الذي قام بواجب الضيافه والعديد من الفعاليات وقد تم مشاركة العديد من الأفكار مع الدكتوره عائشة البيايضة مندوبأ عن الهيئة الإدارية لمركز نبض الحياه لرعاية مرضى السرطان - فرع الكرك- وسبل دعم هذه الفئة المجتمعية مما يخفف العبء المالي والظروف الإقتصادية والإجتماعية لهم وعلى المجتمع الأردني أن يكون سنداً وعوناً لهم.

وقال البطوش نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ولجلالة الملكة رانيا العبدالله ولسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد زفافه الميمون والذي ادخل السرور في كل بيت أردني ونقول حفظ الله الأردن وشعبها وقيادتها الهاشمية التي نسير معها بكل عزم واصرار مسلحين بالانتماء والأمل والعطاء والانجاز والوفاء والتضحية لهذا الوطن الكريم بأهله وقيادته الهاشمية الحكيمة.