اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
العودة لنسخة الموبايل
النسخة الكاملة

مبنى السفارة الأردنية في الخرطوم يتعرض للاقتحام والتخريب

 مبنى السفارة الأردنية في الخرطوم يتعرض للاقتحام والتخريب


كشفت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، عن  تعرّض مبنى السفارة الأردنية في الخرطوم، للاقتحام والتخريب اليوم الإثنين.

ودانت الوزارة في بيان صحفي ذلك الإعتداء ، ولجميع أشكال العنف والتخريب، وخاصة تلك التي تستهدف المباني الدبلوماسية وتنتهك حرمتها

وأكدت الوزارة ضرورة احترام قواعد القانون الدولي والالتزام بالاتفاقيات الدولية ذات الصلة وخاصة اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية
الأمير فيصل بن الحسين يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك الأردنيون يحتفلون غدا بميلاد سمو الأمير الحسين ولي العهد الثاني والثلاثين مستقبل البرنامج النووي الايراني.. غروسي يضع خارطة طريق صارمة للتحقق تركيا ترفع حالة التاهب الامني وتوقف العشرات قبيل انطلاق قمة الناتو كيف يقرأ الصم المكفوفون العالم وما هي لغات التواصل البديلة التي يستخدمونها تصعيد خطير في الخليج بعد استهداف البحرين بطائرات مسيرة ايرانية النشامى في مواجهة الارجنتين طموح كبير وتحدي تاريخي ينتظر المنتخب الوطني من يتحمل المسؤولية القانونية إذا توقف المصنع عن الإنتاج أو اختفت قطع الغيار أو تعذر تنفيذ الضمان؟ شهادة تكشف تفاصيل الساعات الأخيرة.. ماذا حدث لمرضى غسيل الكلى بمستشفى خاص؟ تطورات ميدانية في جنوب لبنان والجيش الاسرائيلي يعلن استهداف عناصر من حزب الله مواجهة تاريخية للنشامى امام الارجنتين في ختام مشوار المونديال شهادات صادمة من معتقلين فلسطينيين تكشف تفاصيل التعذيب الممنهج داخل السجون وفاة الأردني علي يوسف صوالحة جراء زلزال فنزويلا غموض يلف حادثة استهداف ناقلة نفط في مضيق هرمز انهيار المنظومة الصناعية في غزة وتشريد الاف العمال هجوم على برنامج تلفزيوني.. استخفاف بالجمهور واستحضار "هتوف" (فيديو) مجلس التعاون الخليجي يوجه رسالة حازمة بشأن الانتهاكات الإيرانية في البحرين اثارة وندية في بطولة الاردن للكارتينغ وتتويج ابطال جدد في حلبة منجا حملة رقمية كبرى في اندونيسيا لحماية الاطفال من مخاطر منصات التواصل