2024-02-23 - الجمعة
00:00:00

منوعات

حورية البحر الصغيرة تستقطب 10 ملايين مشاهدة

{clean_title}
صوت عمان :  



حقق الفيديو الترويجي الجديد لفيلم "حورية البحر الصغيرة” The Little Mermaid أكثر من 10ملايين مشاهدة بعد 9 أيام من نشره عبر حساب ديزني على يوتيوب، وهو الفيديو الترويجي المتكامل الأول للفيلم، الذي تؤدي دور حورية البحر فيه النجمة السمراء هالي بيري.

ويعتبر هذا الفيلم، الذي سيطلق رسمياً في دور السينما في 26 مايو / أيار المقبل، النسخة الحية الأولى في السينما عن فيلم الرسوم المتحركة الذي عُرض عام 1989.

يسمح الفيديو للجمهور بإلقاء لمحة أولى على نجوم العمل مثل جونا هاورد كينغ في دور الأمير إريك والممثل خافييه بارديم بدور الملك تريتوم، إضافة إلى صديقيها السلطعون والسمكة الصفراء، والساحرة الشريرة أورسولا، ميليسا مكارثي.

ويظهر الفيديو الترويجي "عالم ما تحت البحار” ويضم العديد من المشاهد الحية مذهلة ، والمؤثرات البصرية الجاذبة والافتة، مع أغانٍ مقتبسة من النسخة الأصلية للفيلم، جرت إعادة منتجتها وتوزيعها.

"The Little Mermaid”، إنها النسخة المعدلة وفيلم الحركة المباشر إعداد صانع الأفلام صاحب الرؤى روب مارشل المقتبس عن الفيلم الغنائي الكلاسيكي بالرسوم المتحركة، الحائز على جائزة أوسكار. فيلم "The Little Mermaid” هو القصة المحببة لأرييل، الحورية الشابة الجميلة والمفعمة بالحيوية التي تتوق إلى المغامرة. إنها الأصغر بين بنات الملك ترايتون والأكثر تحدياً. تتوق أرييل لاكتشاف المزيد عن عالم ما فوق البحر، وأثناء زيارتها السطح، تقع في حب الأمير الساحر إريك.

وفي حين يمنع على الحوريات التفاعل مع البشر، على أرييل أن تفعل ما يمليه عليها قلبها. تعقد صفقة مع ساحرة البحر الشريرة أورسولا، التي تمنحها فرصة باختبار الحياة على الأرض لكنها في النهاية، تعرّض حياتها – وتاج أبيها – للخطر.