سحبت وزارة التربية والتعليم صلاحية إنهاء تكليف معلمي الإضافي من مديري المدارس.
وعممت الوزارة في بيان، بعدم إنهاء تكليف معلمي التعليم الإضافي مباشرة من خلال مديري المدارس.
وبينت أنّ إنهاء تكليف معلمي الإضافي يكون فقط بكتاب رسمي من مديريات التربية والتعليم، وتحت طائلة المساءلة.
