تحدث مواطن أردني، عن معاناته مع أحد البنوك، وذلك بسبب تأجيل الأقساط الشهرية للقرض خلال فترة جائحة كورونا.
وفي التفاصيل التي رواها المواطن عبر إذاعة حياة اف ام، كشف أنه مدين بأقساط لأحد البنوك حتى عام 2034.
وقال: "تفاجأت قبل أيام باتصال من البنك، يخبرونني فيه أن الأقساط المترتبة عى قرضي ستمتد حتى عام 2053 بدون سبب مقنع".
وأضاف: " توجهت بالسؤال عن الأسباب، إلا أن الصدمة كانت بأنهم لم يجيبوني، وتقدمت باعتراض، وقاموا بخفض عامين منه فأصبح حتى عام 2051".
وتابع: "أخذت القرض لغاية شراء شقة عام 2014، لمدة 20 سنة، يعني حتى عام 2034، والآن صار حتى عام 2053".
