انتشرت قطعان الكلاب الضالة بشكل ملحوظ في الأردن ,ولم تختصر فقط بالقرى بل زادت انتشارها في المدن والأحياء السكنية
وهاجم قطيع من الكلاب الضالة، حظيرة مواشي في منطقة دير أبي سعيد بلواء الكورة التابع لمحافظة إربد، ما أسفر عن قتل 53 رأساً من الأغنام.
وطالب مالك الأغنام بضرورة إيجاد حل للتخلص من الكلاب ،معتبرا خطرا هدد لقمة عيشه.
وأضاف أنه توجه لحظيرة المواشي وتفاجأ بـ 53 رأساً من الأغنام وقد فتكت بها الكلاب الضالة بشكل كبير.
وأشار إلى أن الجهات المعنية طالبته بعدم بيع أي منتج من الأغنام المتبقية خوفا من أن الكلاب الضالة قد تسببت بإصابتهم بامراض خطرة.
