أكد الدكتور نزار مهيدات، المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء، عن تحويل المتسبب بحادثة التسمم الغذائي في جرش إلى القضاء
وقال مهيدات أنه تم وضع خطة لحصر حالات التسمم التي حصلت خلال الأيام الماضية، حيث تم أخذ عينات مدخلات إنتاج وجبة الشاورما من عدة مصادر.
وأظهرت نتائج العينات، وجود نوعين من البكتيريا (كامبيلوباكتر والسالمونيلا).
وبين مهيدات المطعم الذي حصل فيه حالات تسمم، بلغت عدد الزيارات له منذ العام الحالي 8 زيارات.
ويذكر أنه قد أصيب نحو 120 شخصا بتسمم غذائي في محافظة جرش بعد تناولهم وجبات غذائية من أحد المطاعم.
