قال مدير الأمن العام الأسبق، والعين فاضل الحمود، عن تعرض تطبيق الواتس اب الخاص بهاتفه الشخصي للاختراق.
وأضاف الحمود في تغريدة له عبر موقع تويتر:
"الأصدقاء الكرام يرجى العلم أن الواتس اب العائد لي قد تعرض، لمحاولة اختراق (هاكرز) يرجى الانتباه وشكرا"
