2024-06-23 - الأحد
00:00:00

محافظات

اتفاقية تعاون وتقديم خدمات بين جمعية صقور الأردن التعاونيه وشركة أمنية .

{clean_title}
صوت عمان :  


العقبة _ تم في مدينة العقبة توقيع اتفاقية بين جمعية صقور الأردن التعاونيه وشركة أمنية حيث تم اعتماد جمعية صقور الأردن التعاونية لدى شركة أمنية في مجال بيع الخطوط الخلوية والانترنت والفايبر ووقعت الاتفاقية من قبل رئيس جمعية صقور الأردن التعاونيه المهندس أكرم البطوش وعن شركة أمنية أيمن أبو زيد.

وأكد رئيس جمعية صقور الأردن التعاونيه أكرم البطوش أهمية هذه الاتفاقية مع شركة أمنية لتوسيع خدماتها المقدمة لأبناء العقبة في مجال الخطوط الخلوية والانترنت والفايبر وبتسهيلات تعود عليها عملاء جمعية صقور الأردن التعاونيه متعددة الأغراض .

وشكر البطوش شركة أمنية على ثقتها بجمعية صقور الأردن الرائدة في العمل التعاوني والتي تعمل بمصداقية نالت ثقة المتعاملين معها وأصبحت أسماً لها حضورها على مستوى الوطن بشكل عام في مدينة العقبة بشكل خاص.

بدوره رحب أبو زيد بهذا التعاون مع جمعية صقور الأردن التعاونيه متعددة الأغراض التي تساهم في خدمة أبناء العقبة وهذه شراكة نعتز بها لأنها تصب في خدمة الوطن والمواطن.

وقال البطوش أن الجمعية قامت على إيجاد قسم مختص بهذه الخدمات بنظام مالي واداري وفريق عمل مختص يملك خبرة مميزة في هذا المجال لخدمة المواطنين والإجابة على مطالبهم وهذا من أجل خدمات افضل يستحقها المتعاملين مع الجمعية.

وأكد البطوش أن جمعية صقور الأردن التعاونيه تعمل على تقديم خدمات منوعة لخدمة المواطنين والتسهيل عليهم وبأسعار منافسة
وهذا من أجل خدمة المجتمع الذي نرى أن خدمته واجب وهذه ضمن استراتيجيتها التي شعارها الإنتماد للوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة وخدمة مواطنيه .