حضر رئيس مجلس النواب السابق، النائب عبد الكريم الدغمي،جلسات مجلس النواب،اليوم الأربعاء، وذلك بعد أزمة صحية ألمت به.
وقال الدغمي إنه تلقى اتصال هاتفي من جلالة الملك للاطمئنان على صحته، شاكراً جلالته على الاتصال، وموجهاً الشكر لكافة زملاءه النواب.
