نعت أردنية ابنة اخيها الطفلة سلمى بكلمات تدمي القلوب، حيث كتبت منشورا قالت فيه إن رسالتها كانت الحب.
وتاليا نص منشور:
الحمدلله على كل حال
شكر على تعزية
شكراً من القلب لكل حدا وقف معنا وأحس بوجعنا بكلمة أو زيارة أو حتى بقلبه دعا الله يصبرنا وبعتذر لعدم الرد بس القلب تعبان
الاختبار صعب انك تفقد قطعة من قلبك بلمح البصر بدون أي إشارة بس حكمة ربنا وإرادته فوق كل اعتبار والحمدلله على كل الاحوال
أميرتنا سلمى غادرتنا بس ذكرياتها ورسائلها الحلوة رح تضل معنا كل يوم
كانت رسالتها الحب ….كانت تحب الكل وفرضت حبها على كل الي قابلوها لو مرة وحدة بأدبها واخلاقها وزوقها
وبأخلاق أهلها ومحبتهم واحترامهم للكل.. الله يرحمك يا حبيبتي انت ضمنت الجنة والدور علينا نفهم الرسائل والعبر والله يجمعنا فيك في جنانه
الله يصبركم ويربط على قلوبكم يا رب اخي العزيز وزوجته ويربط على قلوبنا كلنا
الحمدلله دائما وأبداً
