وجهت مديرية إدارة السير، اليوم السبت، تحذيراً لمن يستخدم الأرصفة لركن المركبات.
وأشار إدارة السير في منشور لها عبر منصة "فيسبوك" إن الأرصفة وجدت لخدمة المشاة وحمايتهم من حوادث الدهس ووقوف المركبات على الأرصفة تعدٍ على حقوق المشاة.
وكشفت أن اصطفاف المركبات على الأرصفة مخالفة صريحة لقانون السير الأردني ويعاقب عليها بغرامة مقدارها 20 دينارا.
