أعلنت لجنة الترقية المركزية لرتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم، عن قرارها بترقية 1416 معلما ومعلمة، إلى رتبة معلم أول/ إداري تربوي أول/، ومنحهم حافزا ماليا مقداره 50% من الراتب الأساسي، اعتبارا من تاريخ 31 – 12 – 2022.
وتالياً الأسماء: اضغط هنا
