زيد الشرايعة
أكد نقيب أصحاب التاكسي والسرفيس أحمد أبو حيدر، أن مشكلة سائقي التكسي، تتعلق بالمستحقات التي وجب أن يتم دفعها كدعم بدل المحروقات لهم من قبل أمانة عمان.
وأضاف أبو حيدر لـ "صوت عمان" أن أمانة عمان لم تقم بصرف بدل دعم المحروقات، لكافة مشغلي النقل.
اقرأ أيضا :
يذكر أن هيئة تنظيم قطاع النقل البري أشارت عن توصلها لاتفاق مع النقابة العامة لأصحاب الباصات الأردنية والنقابة العامة لأصحاب السيارات العمومية والتكسي على استمرار وزيادة تقديم الدعم النقدي لكافة أنماط نقل الركاب في المملكة ضمن اختصاص الهيئة.
وتقرر وقف كافة أشكال الإضراب والتوقف عن العمل في هذا القطاع، اعتباراً من يوم غد الاثنين، مقابل زيادة الدعم النقدي لمدة ثلاثة أشهر يتم مراجعتها وتجديدها دوريا.
