رفض مالكو وسائقو شاحنات الاتفاق الذي أعلنت عنه نقابة أصحاب الشاحنات مع وزارة النقل وهيئة تنظيم قطاع النقل.
وأكدوا على استمرار اضرابهم المفتوح عن العمل احتجاجا على رفع أسعار المحروقات وتحديداً مادة الديزل.
وقال السائقون إن النقابة لا تمثّل السائقين ولا مالكي الشاحنات وهم مستمرون بالاضراب لحين تحقيق مطالبهم.
